افضل تطبيقات والعاب اندرويد لشهر اغسطس 8 2016





اقدم لكم قائمة بافضل تطبيقات والعاب اندرويد لشهر اغسطس 8 -2016 حسب اخر تحديثات متجر سوق بلاي من جوجل .

 

افضل تطبيقات اندرويد لشهر اغسطس 2016 :

Facebook Messenger

تطبيق مسنجر الفيس بوك Messenger يعتبر افضل تطبيق لاندرويد لهذا الشهر وهو التطبيق الرائع للتواصل الاجتماعي بالاضافة الى التحديثات المستمرة من شركة فيس بوك ومنها اضافة المكالمات المرئية وغيرها من الاضافات الرائعة .

 

Facebook

تطبيق الفيسبوك Facebook هو ايضاً ثاني افضل تطبيق تواصل اجتماعي وتطبيقات اندرويد لهذا الشهر وتتميز فيس بوك كشبكة اجتماعية عن غيرها بكثرة المستخدمين وطرق التفاعل الكثيرة المتاحة مثل الشات والبث المباشر و مشاركة الصور والفيديو .

Snapchat

تطبيق السناب شات Snapchat وهو تطبيق اجتماعي جديد ولكنه انتشر بسرعة كبيرة وهو يقوم على مبدأ مشاركة الصور ومقاطع الفيديو بدون الحاجة الى حفظها .

Instagram

تطبيق الانستغرام Instagram وهو من اشهر تطبيقات الاندرويد لالتقاط وتحرير الصور ومقاطع الفيديو عبر الهاتف الذكي ويستعملوه الكثيرون عبر العالم .

GO Security, Antivirus AppLock

تطبيق GO Security, Antivirus AppLock ويعتبر من افضل تطبيقات الحماية و الخصوصية بالاضافة الى خاصية قفل التطبيقات بارقام سرية .

WhatsApp Messenger

تطبيق الواتس اب WhatsApp Messenger وهو من اشهر تطبيقات التراسل للهواتف الذكية ويتطور هذا التطبيق بسرعة من حيث اضافة المميزات منذ وقت استحواذ فيس بوك عليه وهناك تضييق كبير على المكالمات عبر تطبيق واتس اب وحجبها في بعض الدول العربية وذلك لان شركات الاتصالات لم تعد تجني ارباح كافية بسبب برامج الشات والاتصالات المجانية .

افضل العاب اندرويد لشهر اغسطس 8-2016 :

 

Pokémon GO

لعبة بوكيمون جو Pokémon GO لعبة انتشرت بسرعة انتشار الهشيم في النار وهي لعبة محاكاة للحقيقية حيث عليك ان تقوم بجمع البوكيمونات وانت تسير في الشارع وتظهر لك المعالم تباعاً وانت تسير .

Color Switch

لعبة Color Switch وهي لعبة تغيير الالوان وهي من الالعاب الرائعة لهواتف اندرويد حيث تقوم على التحكم بحركة الكرة بحيث لون الكرة يطابق المسار التي تسير فيه .

 

Talking Tom Gold Run

لعبة Talking Tom Gold Run وهي الشخصية المرحة القط المتكلم توم ولكن بشكل جديد حيث يقوم توم بالركض وجمع الذهب وتجاوز العوائق .

Ingress

لعبة Ingress انجرس وتعتبر من افضل العاب اندرويد حالياً وهي لعبة حرب عالمية ومميزة من نفس الشركة التي صنعت لعبة بوكيمون جو .

Brain It On!

لعبة Brain It On! وهي لعبة ذكاء رائعة تدعو الى استعمال العقل وهي من اجمل العاب الاندرويد حالياً اتمنى من الجميع تثبيتها ولعبها من اجل استغلال الوقت افضل استغلال .

ضع ردا