افضل برامج الحماية لاندرويد 2016





360 Security - Antivirus Boost

تطبيق  360 Security الحماية و مضاد للفيروسات ويعتبر افضل تطبيق حماية لهواتف الاندرويد لعام 2016 ومن اكثر تطبيقات الحماية تحميلاً ويتميز تطبيق 360 Security – Antivirus Boost بامكانية عمل مسح شامل للهاتف من البرامج الخبيثه و مسح الالعاب والتطبيقات بالاضافة الى ميزة الحماية الحالية اي في وقت حدوث اية مشاكل في الهاتف بالاضافة الى نظام حماية من اللصوص و خدمة تنظيف وتحسن اداء الهاتف ويحتوي على ميزة قفل التطبيقات برقم سري وميزات اخرى مفيده ايضاً .

Avira Antivirus Security

تطبيق Avira Antivirus Security افيرا للحماية من الفيروسات ويعتبر من اقوى تطبيقات حماية نظام اندرويد لعام 2016 ويحتوي على ميزات كثيره منها امكانية مسح الهاتف من الفيروسات والحماية الحقيقية و امكانية مسح بطاقات الذاكرة الخارجية و مساعد للمشاكل الامنية في هاتف الاندرويد و ونظام حماية ضد السرقة و نظام حماية الخصوصية و نظام مدير الجهاز و نظام منع التطبيقات والمواقع الخبيثة .

 

Antivirus & Mobile Security

تطبيق TrustGo الحماية والانتي فايروس لهواتف الاندرويد ويعتبر من احسن تطبيقات الحماية لهواتف الاندوريد لعام 2016 ويحتوي على الخصائص التالية الحماية الحقيقة والمسح الكامل لهاتف الاندرويد و امكانية عمل نسخ احتياطية للهاتف بالاضافة الى ميزة البحث عن هاتف الاندرويد المفقود .

Avast Mobile Security

تطبيق Avast Mobile Security افاست موبايل سيكيورتي ويعتبر من افضل تطبيقات الانتي فايروس لهواتف اندرويد لعام 2016 ويتميز بامكانية مسح الهاتف و مسح التطبيقات وحماية حقيقية و تحديثات لقاعدة بيانات الفيروسات و نظام حماية من السرقة و نظام قفل هاتف الاندرويد عن بعد وغيرها من المميزات .

 

AVG AntiVirus

تطبيق AVG AntiVirus ويعتبر من اقوى تطبيقات مضاد الفيروسات لهواتف الاندرويد لعام 2016 ويتميز هذا التطبيق بالحماية الحقيقية و مسح الهاتف و تحديثات قاعدة بيانات الفيروسات و قاتل مهام و نظام منع السرقة و نظام فورمات هاتف الاندرويد عن بعد ونظام مراقبة للبطارية والسعة .

Bitdefender

تطبيق Bitdefender بت دفندر ويعتبر من افضل برامج الانتي فايروس لهواتف الاندرويد لعام 2016 ويحتوي على مميزات عديدة منها مسح الهاتف للبحث عن الفيروسات والبرامج الخبيثه و امكانية تنظيف هذه البرامج الخبيثة وهو تطبيق من التطبيقات الخفيفة على هاتف الاندرويد .

 

CM Security

تطبيق CM Security سي ام سيكيورتي ويعتبر من اقوى تطبيقات الحماية من الفيروسات لهواتف الاندرويد لعام 2016 ويحتوي على مزايا متعددة منها مهام المسح والبحث عن الفيروسات ونظام الحماية ضد السرقة ونظام قفل التطبيقات برقم سري بالاضافة الى نظام حماية جميل يقوم بتصوير من يحاول العبث بهاتفك عن طريق كاميرا السيلفي وهو من التطبيقات المجانية الكاملة لهواتف الاندرويد .

 

Dr.Web Security Space

تطبيق Dr.Web Security Space دكتور ويب ويعتبر من احسن تطبيقات الانتي فايروس لهواتف الاندرويد لعام 2016 ويحتوي على نظام المسح السريع والمسح الكامل بحثاً عن الفيروسات و حماية حقيقية من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة التي قد تصيب هاتفك الاندرويد بالاضافة الى حماية من السرقة وحماية من الرسائل المزعجة و ايضاً يدعم نظام الجدار الناري فايروول .

 

ESET

تطبيق ESET او النود 32 للكمبيوتر ويعتبر من اشهر برامج الحماية لهواتف الاندرويد للعام 2016 ويحتوي على مميزات كثيرها منها الحماية الحقيقية والمسح للهاتف والتطبيقات وتحديثات قاعدة البيانات وغيرها من المزايا في النسخة المدفوعة من التطبيق .

 

Kaspersky Internet Security

تطبيق Kaspersky Internet Security كاسبر سكي للحماية من الفيروسات لهواتف الاندرويد ويعد من اقوى تطبيقات الحماية من الفيروسات ويحتوي على مزايا المسح و ازالة الفيروسات والحماية الحقيقية و يحتوي على مزايا اكثر في النسخة المدفوعة .

 

Lookout Security & Antivirus

تطبيق Lookout Security & Antivirus ويعتبر من اشهر تطبيقات الحماية لهواتف الاندرويد لعام 2016 ويحتوي على مزايا منوعة منها نظام الحماية من الفيروسات والبرامج الخبيثة و الحماية ضد السرقة وغيرها من المزايا في النسخة المدفوعة من التطبيق في حال اشتراكك في التطبيق وشرائه .

المصدر : اندرويد اوثورتي

تم الوصول الى الموضوع عن طريق:

افضل برنامج لتنظيف الاندرويد 2016-افضل انتي فايروس للاندرويد 2016-افضل برنامج فيروسات للاندرويد 2016-

ضع ردا