افضل متصفحات الانترنت لاندرويد 2016





تعتبر متصفحات الانترنت لهواتف الاندرويد من المكونات الرئيسية لنظام الاندرويد ويجب على اي مستخدم معرفة افضل متصفحات الانترنت لاستخدامها في نظام الاندرويد .

افضل متصفحات الانترنت لهواتف اندرويد 2016 :

 

Dolphin - Best Web Browser

متصفح الانترنت Dolphin دلفين ويعتبر افضل متصفح انترنت لهواتف الاندرويد ويحتوي على مميزات كثيرة من اهمها الثيمات و دعم الفلاش ومنع الاعلانات و نظام التصفح الخفي و دعم الاضافات وغيرها من المميزات الكثيرة .

 

Firefox

متصفح Firefox فايرفوكس ويعتبر من افضل متصفحات الانترنت لهواتف الاندرويد ويتميز متصفح فايرفوكس بامكانية مزامنة متصفح الاندرويد مع متصفح الكمبيوتر ومزايا الخصوصية و ونظام المفضلات السهل و المشاركة بالاضافة الى دعم كروم كاست وميزات الاضافات و الكثير من المميزات المتنوعة .

Flynx

متصفح Flynx فلاينكس ويعتبر من احسن متصفحات الانترنت لهواتف الاندرويد ويتميز بميزات عديدة منها انه يعمل في نافذه متحركة اي انك لن تحتاج لمغادرة التطبيق التي تعمل به وعندما تضغط على رابط فان فقاعه ستظر وستحمل الصفحة في خلفية النظام ولن تفتح الا اذا قررت النقر فوق الفقاعة لمشاهدة الصفحة ويدعم ايضا نظام التصفح الليلي .

Ghostery Privacy Browser

متصفح Ghostery Privacy Browser متصفح الخصوصية الرائع ويعتبر من افضل متصفحات الاندرويد ويتميز هذا المتصفح بامكانية منع المواقع من متابعتك و معرفة من يتابعك على الانترنت وهو خيار مميز للاشخاص الذين يبحثون عن الخصوصية على الانترنت .

 

Chrome

متصفح Chrome كروم من شركة جوجل ويعتبر من اقوى متصفحات الانترنت لهواتف الاندرويد ويحتوي على مميزات كثيره منها نظام التصفح بالالسنة و الدمج العميق مع نظام الاندرويد .

 

Mercury Browser

متصفح Mercury Browser ميركوري ويعتبر من افلض متصفحات الانترنت لهواتف الاندرويد ويحتوي على مميزات عديدة منها نظام التصفح المخفي و الحماية المتقدمة ودعم الفلاش و نظام الثيمات ونظام حجب الاعلانات وغيرها من المميزات .

Opera browser

متصفح Opera browser اوبرا ويعتبر ايضاً من اشهر متصفحات الانترنت لهواتف الاندرويد ويحتوي مميزات منها ميزة توفير البيانات و التصفح السريع وميزة الالسنة والاضافات وغيرها من المزايا الرائعة .

Puffin Web Browser

متصفح Puffin Web Browser بفن ويعتبر من افضل متصفحات الانترنت لهواتف الاندرويد ويتميز بمميزات رائعه منها الماوس الوهمي و نظام الالعاب و الثيمات ونظام التصفح الخفي و دعم الفلاش بلاير من ادوب بدون الحاجة الى تحميل الفلاش والكثير من المميزات الاخرى .

 

UC Browser

متصفح UC Browser يوسي ويعتبر من اشهر متصفحات الانترنت لهواتف الاندرويد واكثرها تحميلاً ويحتوي على مميزات كثيره منها منع الاعلانات والنظام الليلي و نظام ضغط البيانات ووضع استعمال الفيس بوك وغيرها من المميزات الجميلة .

المصدر : اندرويد اوثورتي

ضع ردا