افضل تطبيقات اندرويد لعام 2017 – جزء 1





تعتبر التطبيقات في الهواتف الذكية من اهم الاضافات وخصوصاً في هواتف الاندرويد والتي تعتبر الاكثر شعبية من الانظمة الاخرى في العالم حالياً .

افضل تطبيقات الاندرويد لعام 2017:

 

افضل تطبيقات التواصل الاجتماعي لاندرويد 2017 :

 

Facebook Messenger

تطبيق الفيسبوك مسنجر Messenger ويعتبر افضل تطبيق  تواصل اجتماعي للعام 2017 لاندرويد و هو ليس فقط للدردشه بل للمكالمات الصوتية و المكالمات المرئية وهي مميزات تمت اضافتها حديثاً لمسنجر الفيس بوك.

Facebook

تطبيق الفيسبوك  Facebook ويعتبر من احسن تطبيقات التواصل الاجتماعي في العالم لعام 2017 لنظام الاندرويد وهو الشبكة الاقوى للتواصل مع الاصدقاء والمعارف حول العالم .

 

Snapchat

تطبيق سناب شات Snapchat وهو من اقوى تطبيقات المشاركة الاجتماعية للعام 2017 للاندرويد و هو تطبيق لمشاركة الصور و مقاطع الفيدية بشكل جديد مع الاصدقاء .

 

Instagram

تطبيق انستغرام Instagram وهو من افضل تطبيقات التواصل الاجتماعي للعام 2017 لاندرويد وهو تطبيق ثوري لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو .

WhatsApp Messenger

تطبيق الواتس اب مسنجر WhatsApp Messenger  ويعتبر من اشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي لهواتف الاندرويد للعام 2017 لاندوريد ويحتوي على مزايا الدردشه و الاتصالات الصوتية والاتصالات المرئية و مشاركة الملفات والصور والفيديو .

 

Skype

تطبيق سكايب Skype وهو من اقوى تطبيقات التواصل الاجتماعي للعام 2017 لنظام الاندرويد وهو تطبيق الدردشه الصوتية والمرئية والكتابي الرائع .

Viber

تطبيق فايبر Viber ويعتبر من اقوى تطبيقات الاتصال والتواصل الاجتماعي لنظام الاندرويد للعام 2017 وهو الان يدعم اتصالات الفيديو والصوت .

 

افضل التطبيقات التعليمية لهواتف الاندرويد لعام 2017 :

 

Khan Academy

تطبيق اكاديمية خان Khan Academy وهو افضل تطبيق تعليمي لاندرويد لعام 2017 ويحتوي على الكثير من المواد التعليمية في مختلف مناحي العلوم .

 

TED

تطبيق تيد TED ويعتبر من اقوى التطبيقات التعليمية لهواتف الاندرويد للعام 2017 ويحتوي على محاظرات وعروض تقديمية رائعة في مختلف التخصصات والثقافات .

 

Fit Brains Trainer

تطبيق Fit Brains Trainer تدريب الدماغ ويعتبر من افضل تطبيقات التعليم لهواتف الاندرويد لعام 2017 ويحتوي على تمرينات عقلية مميزة لهواتف الاندرويد .

 

KOGNITIVO - Brain Training

تطبيق KOGNITIVO – Brain Training ويعتبر من اقوى التطبيقات لتدريب الدماغ لهواتف الاندرويد لعام 2017 ويحتوي على الكثير من التمرينات التحفيزية للتفكير وتنمية العقل البشري .

 

Memorado - Brain Games

تطبيق Memorado – Brain Games ويعتبر من احسن تطبيقات الذاكرة والتفكير للعام 2017 لنظام الاندرويد ويحتوي على انشطة وتمارين لتحفيز الذاكرة والتفكير والدماغ .

 

ضع ردا