افضل تطبيقات الرسم والتلوين لاندرويد





اقدم لكم مجموعة مميزه من تطبيقات الرسم والتلوين لهواتف الاندرويد وتابلت الاندرويد حسب اخر التحديثات من متجر جوجل بلاي .

افضل تطبيقات الرسم والتلوين لهواتف الاندرويد :

 

Kids Doodle - Color & Draw

تطبيق Kids Doodle – Color & Draw وهو من افضل تطبيقات الرسم لهواتف الاندرويد وهو تصميم رسم و تلوين موجه للاطفال ولكن يمكن ان يستخدمه الكبار .

 

Learn To Draw

تطبيق Learn To Draw تعلم الرسم ويعتبر من احسن تطبيقات الرسم لهواتف الاندرويد ويحتوي على طرق تعليم الرسم خطوة بخطوة لكل الاعمار .

Magic Doodle

تطبيق Magic Doodle ويعد من احسن تطبيقات الرسم والتلوين لهواتف الاندرويد ويستعمله حتى الكبار للتنفيس عن الاجهادات التي قد يتعرض لها الانسان في حياته .

Pencil Sketch

تطبيق Pencil Sketch الرسم بالرصاص وهو تطبيق مميز لتحويل الصور الى رسومات بقلم الرصاص ويعتبر هذا التطبيق من اجمل تطبيقات الرسم والتلوين لهواتف الاندرويد .

Drawing

تطبيق Drawing الرسم ويعتبر من احسن التطبيقات لهواتف الاندرويد للرسم ويحتوي على مميزات رائعه منها الرسم باستخدام تصاميم مسبقه والفرش المختلفة بالاضافة الى الالوان الكثيرة التي يمكن استعمالها في الرسم.

 

Drawing Desk Draw Paint Sketch

تطبيق Drawing Desk Draw Paint Sketch ويعد من افضل تطبيقات الرسم والتلوين لاجهزة اندرويد ويحتوي على مميزات منوعه منها التصميم الابداعي والتأثيرات الكثيرة على الصور بالاضافة الى امكانية سحب الصور من الفيس بوك وتويتر والتعديل عليها .

Sand Draw Sketch Drawing Pad

تطبيق Sand Draw Sketch Drawing Pad ويعد من اشهر تطبيقات الرسم لهواتف الاندرويد وهو تطبيق رائعه يستعمل للرسم على الرمال من خلال نظام الاندرويد .

SketchBook - draw and paint

تطبيق SketchBook – draw and paint وهو من اقوى تطبيقات الرسم والتلوين لنظام الاندرويد وهو من انتاج شركة اوتوديسك الشهيره في مجال التصميم والرسم الابداعي ويحتوي على امكانية ممتازه للرسم والتلوين من خلال نظام اندرويد.

 

ضع ردا