افضل تطبيقات الادوات لهواتف اندرويد





الادوات تعتبر من التطبيقات التكميلية المهمة لهواتف الاندرويد واليوم نستعرض افضل ادوات نظام اندرويد حسب اخر تحديثات عام 2016 .

Clean Master

تطبيق Clean Master ويعتبر من افضل ادوات اندرويد ويعمل على تنظيف الهاتف من الملفات الزائدة وتحسين ادائه بشكل فعال وتححتوي النسخة الجديدة من تطبيق Clean Master على محسن لعمر البطارية وبرنامج قفل التطبيقات وحسن للذاكرة ومبرد لحرارة الجهاز و برنامج حماية من الفيروسات و ومدير تطبيقات وحسن لاداء الالعاب .

 

QR & Barcode Scanner

تطبيق QR & Barcode Scanner وهو قارئ البار كود والكيو ار كود ويعتبر من احسن ادوات اندرويد وهو مفيد جداً لقراءة الباركود وتحليله والكيو ار كود ايضاً الذي اصبح استعماله على نطاق واسع .

 

AppLock

تطبيق AppLock لقفل التطبيقات برمز سري وهو من احسن تطبيقات الادوات لهواتف اندرويد ويعطيك المزيد من الخصوصية لتمنع المتطلفين من استخدام تطبيقاتك .

 

Android Device Manager

تطبيق Android Device Manager من شركة جوجل وهو مهم جداً لايجاد هاتفك المفقود او تعطيله او تشغيل الرنين فيه ويجب استخدام حساب جوجل لتفعيل التطبيق .

 

Arabic Speaking Clock

تطبيق الساعة الناطقة باللغة العربية وتعتبر من افضل ادوات نظام اندرويد وتقوم الساعة الناطقة بنطق الوقت كل ساعة مع اصوات متعددة للتنبيه بالوقت .

 

VPN Proxy Unlimited

تطبيق VPN Proxy Unlimited ويعتبر من افضل ادوات اندرويد VPN Proxy Unlimited وهو يسمح بالدخول الى مواقع محجوبه واستخدام الانترنت بشكل سري تماماً .

DU Battery Saver & Widgets

تطبيق DU Battery Saver & Fast Charge ويعتبر من افضل تطبيقات اندرويد لتحسين اداء البطارية بشكل ممتاز وهي اداة مهمة لهواتف اندرويد وتحسن ايضاً من مميزات الشحن السريع في حال كانت هذه الخدمة موجودة في الهاتف .

 

Smart Tools

تطبيق Smart Tools وهو من افضل الدوات لاندرويد ويحتوي على الكثير من عدد القياس منها المسطرة و مقياس الارتفاع ومقياس السرعة والبوصلة و ضوء و مراه وساعة توقيت وغيرها .

 

SD Maid

تطبيق SD Maid خادم كرت الذاكرة ويحتوي على مدير ملفات ومنظف للملفات عن البطاقة الخارجية و منظف للملفات الزائدة على النظام .

Unit Converter

تطبيق Unit Converter محول الوحدات ويعتبر من اهم تطبيقات الادوات لنظام اندرويد ويساعد على التحويل بين الوحدات المختلفة والانظمة المحتلفة .

 

Calculator Plus Free

تطبيق الالة الحاسبة المتطورة Calculator Plus Free ويعتبر من افضل تطبيقات الالة الحاسبة وتطبيقات الادوات لهواتف اندرويد .

 

ضع ردا