افضل تطبيقات اندرويد للتعديل على الصور





اقدم لكم اليوم افضل تطبيقات الاندرويد المجانية الخاصة بتعديل الصور من خلال هاتفك الاندرويد مباشرة .

Adobe Photoshop Express

تطبيق Adobe Photoshop Express فوتوشوب اكسبريس يعتبر من افضل تطبيقات تعديل الصور لهواتف الاندرويد ويحتوي الادوب فوتوشب اكسبريس على المميزات الاساسية مثل قص الصور و التفافها وتعديل العيون الحمراء بالاضافة الى مميزات التحسين التلقائي وازالة الاوساخ والتشوة في الصور والفلاتر واطارات الصور وغيرها من المميزات التحسينية للصور على هاتف الاندرويد .

AirBrush - Best Selfie Editor

تطبيق AirBrush – Best Selfie Editor ويعتبر من افضل تطبيقات تعديل الصور لهواتف الاندرويد وخصوصاً لصور السيلفي ويحتوي على ميزات مهمه منها امكانيه تحسن مظهر الوجه و تبييض الاسنان و تحسن لمعان العيون والفلاتر وغيرها من المميزات المتنوعة .

 

Cupslice Photo Editor

تطبيق Cupslice Photo Editor ويعتبر من احسن تطبيقات تعديل الصور لهواتف اندرويد وهو تطبيق سهل الاستخدام يحتوي على الكثير من الفلاتر والاطارات والبادجات والاستكرات بالاضافة الى التعديلات الاساسية الممكنة للصور .

 

Fotor Photo Editor

تطبيق Fotor Photo Editor ويعد من اقوى تطبيقات التعديل على الصور لهواتف الاندرويد ويتميز بتحسن خواص التقاط الصور في الكاميرا من خلال ستة انماط تصوير مختلفة بالاضافة الى محرر صور متطور و ايضاً يحتوي على اكثر من 100 فلتر للصور و ميزات التحسن التلقائي للصور و ايضاً ميزات تعديل مشاهد الصور و ميزات اضافة الكلمات والستكرات الى الصور .

 

 

Photo Editor by Aviary

تطبيق Photo Editor by Aviary ويعد من اشهر تطبيقات تعديل الصور لهواتف الاندرويد ويحتوي على ميزات منها تحسين الصور التلقائي بلمسه واحدة وايضاً امكانية اضافة الستكرات الى الصور و موازنة الالوان و موازنة الاضاءة والسطوع وغيرها من الخواص المميزة في تعديل الصور على نظام اندرويد .

 

Photo Editor Pro

تطبيق Photo Editor Pro محرر الصور الاحترافي لهواتف الاندرويد ويعد من افضل تطبيقات تعديل الصور لهواتف الاندرويد ويحتوي على الكثير من المميزات منها امكانية تحسين الصور التلقائي والفلاتر والاطارات والتأثيرات و امكانية عملة الكولاج وتحسن اللون والسطوع واضافة النصوص وغيرها من المميزات المختلفة .

 

Photo Effects Pro

تطبيق Photo Effects Pro ويعتبر من اشهر تطبيقات تعديل الصور على نظام اندرويد ويتميز هذا التطبيق بالتأثيرات المتنوعة التي يمكن اضافتها الى الصور والفلاتر والكولاج والاطارات وغيرها من المميزات الكثيرة .

 

PicsArt Photo Studio

تطبيق PicsArt Photo Studio ويعتبر اشهر تطبيقات تعديل الصور لهواتف الاندرويد ويحتوي على مئات الادوات لتعديل الصور و الكثير من الفلاتر والتأثيرات والكولاج و الفراشي وامكانية عمل صور متحركة بالاضافة الى الكثير من المميزات الاخرى .

مصدر : اندرويد اوثورتي

ضع ردا