افضل برامج الواي فاي لهواتف اندرويد





اقدم لكم مجموعة رائعة من برامج الواي فاي لهواتف اندرويد حسب اخر تحديثات عام 2014 :

 

Wifi Fixer

تطبيق صيانة الواي فاي Wifi Fixer يساعد على حل مشاكل الاتصال في الواي فاي وتحسين الاتصال بشبكات الواي فاي .

تحميل

 

WiFi Finder

تطبيق WiFi Finder تطبيق الباحث الرائع عن شبكات الواي فاي وتحديد اماكنها على الخريطة مع درجة قوة كل اشارة واي فاي .

تحميل

 

Wifi Analyzer

تطبيق Wifi Analyzer حول هاتفك الى جهاز تحويل لاشارات الواي فاي القريبه منك وايها افضل واي الشبكات يوجد عدد متصلين اكثر فيها .

تحميل

 

WiFi Manager

برنامج WiFi Manager مدير شبكات الواي فاي يعطيك معلومات تفصيلية عن شبكات الواي فاي القريبه منك ويمكنك من ادارة شبكات الواي فاي القريبة منك .

تحميل

 

Portable Wi-Fi hotspot

تطبيق Portable Wi-Fi hotspot لتحويل هاتفك الاندرويد الى محطة بث واي فاي محموله من اجمل تطبيقات الواي فاي لهواتف اندرويد .

تحميل

 

Wi-Fi Matic

تطبيق Wi-Fi Matic يقوم بتشغيل او اطفاء شبكة الواي فاي في هاتفك بناء على وجود بث واي فاي او عدم وجوده والهدف منه توفير البطارية في هاتفك .

تحميل

 

Free Zone

تطبيق Free Zone يقوم بتوصيلك بشبكات الواي فاي العامه في الاستراحات او المولات وغيرها من الاماكن ويعمل بناء على مشاركة كلمات السر بين مستخدمين التطبيق .

تحميل

 

WiFi File Transfer

تطبيق WiFi File Transfer لنقل الملفات بين هاتف الاندرويد والكمبيوتر بدون اتصال USB ولكن يجب ان يكون الهاتف والكمبيوتر متصلات على نفس شبكة الانترنت .

تحميل

تم الوصول الى الموضوع عن طريق:

برنامج واي فاي للجوال-طريقة بث شبكة وايفاي من الجوال وانت متصل على الواي فاي بدون روت-برنامج بث واي فاي للاندرويد-طريقة بث شبكة وايفاي من الجوال وانت متصل على الوايفاي-تحميل برنامج الواي فاي لجوال سامسونج-كيفية عمل شبكة واي فاي من الموبايل-برنامج بث شبكة وايفاي من الجوال وانت متصل على الوايفاي-تحميل برنامج wifi للموبايل-تحميل برنامج واي فاي للجوال-تحميل برنامج wifi للموبايل السامسونج-طريقة بث شبكة وايفاي من الجوال وانت متصل على الوايفاي بدون روت-برنامج لفك باسورد الواى فاى لموبايل سامسونج-برنامج واي فاي للاندرويد-برنامج بث واي فاي من الجوال-برنامج اعادة بث الوايرلس للاندرويد-برنامج تشغيل الواي فاي للاندرويد-برنامج بث واي فاي للاندرويد بدون روت-برنامج واى فاى للموبايل-واى فاى للموبايل-برنامج لفك باسورد الواى فاى للاندرويد-

ضع ردا