اشهر مشاكل سامسونج جلكسي S7 وحلولها





Samsung Galaxy S7 edge

بالرغم من انه من افضل هواتف الاندرويد في العالم الا ان الجلكسي S7 يعاني من بعض المشاكل التقنية التي يمكن حلها احياناً بطرق بسيطة .

اهم مشاكل الجلكسي S7 وطرق حلولها :

  • مشكلة التقطيع في الصوت او عدم وضوحة وخصوصاً عند وضع سماعات الاذن في الجلكسي S7 : الحل الاول ان الماء هو المسؤول عن التشويش في السماعات اذا كنت قد استعملت هاتف الجلكسي S7 في الماء ويجب الانتظار حتى يجف الهاتف ثم ستعود الامور عادية والحل الثاني هو النظر الى السماعة والتأكد من عدم وجود اوساخ او عوالق والقيام بتنظيفها بلطف .
  • ظهور نافذة خيارات كرت الذاكرة SD card بشكل متكرر :والاغلب انه يجب استخدام كرت ذاكرة جديد ثم تجربة اذا مازالت المشكلة ام لا والحل الثاني هو القيام بعملة فورمات لكرت الذاكرة في الجلكسي S7 من خلال Settings > Storage > SD card > Format والحل الثالث هو فحص وجود تحديثات لهاتف الجلكسي S7 من خلال Settings > About device > Software update والحل الاخير عمل استعادة ضبط المصنع لهاتف الجلكسي اس ٧  Settings > Backup and reset > Factory data reset .
  • مشاكل في الوان هاتف الجلكسي S7  : وظهور تشوهات في الوان هاتف الجلكسي اس ٧ والحل الوحيد لهذه المشكلة هو تبديل الهاتف من خلال الوكيل .
  • تعليق شاشة هاتف الجكسي اس ٧ مع شاشة سوداء : الحل لهذه المشكلة هو الضغط على زر التشغيل وزر رفع الصوت معاً حتى يقوم الهاتف باعادة التشغيل واذا استمرت المشكلة فيجب عمل اعادة تشغيل لهاتف الجلكسي من خلال الازرار التالية : اضغط زر الرئيسية ( الهوم ) + زر رفع الصوت + زر التشغيل معاً حتى تظهر شاشة الريكوفري ثم اختر Reboot system now .
  • مشكلة في شبكة الواي فاي لاتقبل الاتصال في الجلكسي S7 : الحل الاول تأكد من ان هاتفك يعمل باحدث اصدار من الاندرويد من خلال الذهاب الى Settings > About device وفحص اخر اصدار . الحل الثاني قم باطفاء الهاتف من خلال الضغط على زر ايقاف التشغيل حتى ينطفئ الهاتف تماماً و ايضا في نفس الوقت قم باعادة تشغيل مودم الانترنت .الحل الثالث قم بعمل اعادة تعيين لاعدادات الشبكة في الهاتف من خلال Settings > Backup and reset > Reset network settings > Reset Settings .
  • مشكلة تعطل الكاميرا في هاتف الجلكسي S7 : الحل قم بتجربة اعادة تشغيل الهاتف ربما تحل المشلكة . الحل الثاني قم باعادة عمل استعادة ضبط المصنع لهاتف الجلكسي اس ٧ او عمل فورمات من خلال Settings > Backup and reset > Reset settings .

 

مصدر

ضع ردا