افضل خلفيات اندرويد الحية للعام 2017





تعتبر الخلفيات الحية من اهم مزايا نظام التشغيل الاندرويد وهي مشهورة بشكل كبير وتختلف حسب الاذواق.

 

افضل خلفيات اندرويد الحية للعام 2017 :

 

Cars Live Wallpaper

خلفية السيارات الحية Cars Live Wallpaper وتعتبر من افضل الخلفيات الحية لنظام الاندرويد للعام 2017 وتحتوي على تشكيلة واسعة من صور السيارات عالية الجودة .

 

New Year Fireworks 2017

خلفية العام الجديد New Year Fireworks 2017 وهي من افضل الخلفيات الحية لاندرويد للعام 2017 وهي عبارة عن العاب نارية تبشر بقدوم العام الجديد 2017 .

 

 

 

Thunderstorm Free Wallpaper

خلفية العاصفة الرعدية Thunderstorm Free Wallpaper وتعتبر من اجمل خلفيات الاندرويد للعام 2017 وتحتوي على مشاهد رائعة للرعد والبرق .

Aquarium Live Wallpaper

خلفية البحر الحية Aquarium Live Wallpaper وتعتبر من اروع خلفيات الاندرويد للعام 2017 وتحتوي على تصوير جميل وحي للحياة تحت البحر مع الاسماك والشعاب المرجانيه.

Earth & Moon in HD Gyro 3D

خلفية الارض والقمر ثلاثية الابعاد Earth & Moon in HD Gyro 3D وتعتبر من اجمل خلفيات الاندرويد للعام 2017 وبالاضافة الى ذلك فانها تعمل على حسب ميلان الهاتف من خلال الجيروسكوب.

Waterfall Live Wallpaper

خلفية شلالات المياة Waterfall Live Wallpaper وتعتبر من اروع خلفيات الاندرويد للعام 2017 وهي تحتوي على خلفيات حية متنوعة لشلالات الماء الساحرة من انحاء مختلفة من العالم .

Dandelion Live Wallpaper

خلفية نبات الدندالين الحية Dandelion Live Wallpaper وتعتبر من اشهر خلفيات اندرويد الحية للعام 2017 وهي اصلاً صنعت لهاتف الجلكسي اس 4 ولكنها لازالت مشهورة حتى الان بسبب روعتها ونمط الحركة فيها .

Petals 3D live wallpaper

خلفية الدحنون والبتلات Petals 3D live wallpaper وتعتبر حقيقة من اجمل خلفيات الاندرويد الحية للعام 2017 وهي تمتاز بالتصميم الثلاثي الابعاد والجودة العالية والحركات الرائعة .

Rain Live Wallpaper

خلفية المطر الحية Rain Live Wallpaper وتعتبر من احسن خلفيات الاندرويد الحية للعام 2017 وهي تحتوي على تصاميم رائعة لتساقط المطر على الورود والنباتات بالاضافات الى الحيوانات التي تجعل من خلفية المطر الحية لوحة فنية رائعة.

Sun Rise Free Live Wallpaper

خلفية شروق الشمس الرائعة Sun Rise Free Live Wallpaper وتعتبر من افضل خلفيات الاندرويد الحية للعام 2017 وهي في الحقيقة متقنه وحقيقية وتبعث على التفاؤل والامل في النفس .

Fairy Tale Live Wallpaper

خلفية القصص الخيالية Fairy Tale Live Wallpaper وتعتبر من اقوى خلفيات الاندرويد الحية وتحتوي على تصاميم رائعة وجذابه كما هي القصص الخرافية.

Snowfall Free Live Wallpape

خلفية سقوط الثلج Snowfall Free Live Wallpaper وتعتبر من اشهر خلفيات الاندرويد الحية للعام 2017 وهي حقاً مميزة وتتميز بالتصميم الرائع الذي يحاكي تساقط الثلوج في الغابة وفي الليل وفي النهار.

Galactic Core Free Wallpaper

خلفية المجرات Galactic Core Free Wallpaper وتعتبر من اروع خلفيات الاندرويد الحية للعام 2017 وهي تحتوي على مناظر على فلكية رائعة للنجوم والمجرات التي تسبح في الفضاء الكوني الواسع  .

Dubai Night Live Wallpaper

خلفية دبي في الليل Dubai Night Live Wallpaper وتعبر من احسن خلفيات الاندرويد الحية للعام 2017 وتصور مدينة دبي الرائعة على شاطئ البحر بالاضافة الى مبانيها التي تعكس الاضواء على البحر .

Butterfly Live Wallpaper

خلفية الفراش الحية Butterfly Live Wallpaper وتعتبر من اروع الخلفيات الحية لنظام الاندرويد للعام 2017 وتحتوي على مشاهد مختلفة للفراش في الطبيعة وبين النباتات.

Dolphins Live Wallpaper

خلفية الدلافين الحية Dolphins Live Wallpaper وتعتبر من اجمل خلفيات الاندرويد الحية للعام 2017 وتحتوي على مناظر مختلفة حية وجميلة لحيوانات الدلافين الجميله.

ضع ردا