ذئب الاندرويد- برامج اندرويد – العاب اندرويد – ثيمات وخلفيات اندرويد

افضل تطبيقات اندرويد 2017 الجزء 3

The Weather Channel

يعتبر التصوير وتحرير الصور في هواتف الاندرويد من اشهر استخدامات نظام الاندرويد حيث يهوى الكثير اخذ الصور وتحسينها من خلال هاتفهم الذكي .

 

افضل تطبيقات الكاميرا والصور لنظام الاندرويد 2017 :

 

تطبيق ريتريكا Retrica ويعتبر من افضل تطبيقات التصوير وتحرير الصور لهواتف الاندرويد للعام 2017 حيث يحتوي على فلاتر كثيره للصور والفيديو وامكانية تحريك الصور و تزيينها ومشاركتها مع اصدقائك .

 

تطبيق HD Camera for Android وهو التطبيق الاصلى للتصوير في هاتف الاندرويد ويعتبر من اقوى تطبيقات التصوير والتحرير لنظام الاندرويد للعام 2017 ويحتوي على جميع مميزات كاميرا الاندرويد مثل البانوراما والفيديو وغيرها.

 

تطبيق محرر الصور الاحترافي Photo Editor Pro ويعتبر من افضل تطبيقات التصوير والتحرير لنظام الاندرويد للعام 2017 ويحتوي على مزايا كثيرة منها التحسين التلقائي و التأثيرات والاطارات والتزيينات وغيرها الكثير من المميزات الرائعة.

 

تطبيق محرر الصور Photo Lab Picture Editor FX ويعتبر من اشهر تطبيقات التصوير والتحرير لنظام الاندرويد للعام 2017 ويحتوي على مميزات مثل الثأثيرات والاطارات والاضافات الحقيقية للصور والتحسينات للمظهر وغيرها.

تطبيق كاندي كاميرا Candy Camera ويعتبر من افضل تطبيقات الكاميرا لاندرويد للعام 2017 ويتميز بامكانية فلترة السيلفي و الستكرات والكولاج وغيرها .

تطبيق الرسم بالرصاص Pencil Sketch ويعتبر من اشهر تطبيقات التصوير والتحرير لهواتف الاندرويد للعام 2017 وللتابلت ايضاً حيث يعمل على تحويل الصور وكانها رسمت بقلم رصاص.

تطبيق تحرير الصور PicsArt Photo Studio ويعتبر من اشهر تطبيقات الصور لنظام الاندرويد للعام 2017 ويحتوي على الكثير من مزايا تحسين وتحرير الصور والكثير من خيارات الفلترة ايضاً.

تطبيق الانستغرام Instagram ويعتبر من افضل تطبيقات التصوير والتحرير ومشاركة الصور والفيديو لنظام الاندرويد للعام 2017 ويحتوي على تأثيرات رائعة حقيقة.

تطبيق صور جوجل Google Photos ويعتبر من افضل تطبيقات اندرويد للعام 2017 في مجال مشاركة وتنظيم الصور بالاضافة الى انه يعطي المتسخدم مساحة كبيرة لتخزين صوره عليها.

تطبيق كاميرا Camera360 ويعتبر من اشهر تطبيقات الاندرويد للعام 2017 في مجال التقاط وتعديل الصور باستخدام الفلاتر والاطارات وغيرها.

تطبيق Cymera: Photo & Beauty Editor ويعتبر من اقوى محررات الصور لنظام الاندرويد للعام 2017 ويحتوي على مميزات رائعه منها تجميل الصور وتحسينها بالاضافة الى الفلاتر وتحسين المظهر وغيرها.

تطبيق YouCam Perfect – Selfie Camera وهو يعتبر من افضل تطبيقات الاندرويد للعام 2017 في مجال تحرير وتحسين الصور السيلفي او صور الوجه.

افضل تطبيقات الطقس لاندرويد للعام 2017 :

 

تطبيق Weatherzone ويعتبر افضل تطبيقات الطقس ومعرفة الحالة الجوية لنظام الاندرويد للعام 2017 ويمكن تغيير المكان حسب اختيارات المستخدم.

 

تطبيق GO Weather Forecast & Widgets وهو يعتبر من افضل تطبيقات الطقس لنظام الاندرويد للعام 2017 ويحتوي على مزايا منها امكانية معرفة حالة الطقس لاي مدينة واضافته الى شاشة الهاتف الرئيسية.

 

تطبيق AccuWeather ويعتبر من اقوى تطبيقات الطقس لنظام الاندرويد للعام 2017 وهو الادق في العالم ايضاً ويعتبر مصدر تنبؤات جوية مهم.

 

تطبيق The Weather Channel قناة القطس ويعد من احسن تطبيقات معرفة الطقس والحالة الجوية لاجهزة الاندرويد للعام 2017.

Exit mobile version