ذئب الاندرويد- برامج اندرويد – العاب اندرويد – ثيمات وخلفيات اندرويد

افضل تطبيقات اندرويد 2017 الجزء 2

اقدم لكم اليوم افضل تطبيقات الاندرويد للعام 2017 الجزء الثاني وهو استكمالاً لافضل تطبيقات الاندرويد للعام 2017 للجزء الاول .

 

افضل تطبيقات البريد الالكتروني لاندرويد 2017 :

 

تطبيق ASUS Email ويعتبر من اشهر تطبيقات البريد الالكتروني لنظام اندرويد 2017 وهو مقدم من شركة اسوس المشهورة في مجال التقنية .

تطبيق K-9 Mail وهو من افضل تطبيقات الايميل لنظام الاندرويد للعام 2017 ويحتوي على جميع مميزات البريد الالكتروني بالاضافة الى كونه مجانياً ومفتوح المصدر.

تطبيق myMail ويعتبر من اشهر تطبيقات البريد الالكتروني لهواتف الاندرويد للعام 2017 ويحتوي على مزايا رائعة منها امكانية الدخول الى عدة حسابات مثل الياهو و الجيميل والهوتميل والايكلاود وغيرها.

تطبيق Yahoo Mail الياهو ميل وهو من افضل تطبيقات البريد الالكتروني للعام 2017 وهو مقدم الشركة الرسمية ياهو والتي تعتبر اقدم واشهر شركات البريد الالكتروني في العالم بالرغم من ما تواجهه الشركه حالياً من مشاكل في الامان والخصوصية.

افضل تطبيقات متصفحات الانترنت لاندرويد 2017 :

 

تطبيق UC Browser ويعتبر يوسي من اشهر متصفحات الانترنت لهواتف وتابلت الاندرويد للعام 2017 ويحتوي على مميزات كثيره منها التحميل السريع ودعم الفيس بوك و غيرها .

 

تطبيق متصفح اوبرا ميني Opera Mini  ويعتبر من افضل تطبيقات متصفحات الانترنت للعام 2017 لهواتف وتابلت الاندرويد ويحتوي على مزايا منها تحميل الفيديو والمهام المتعددة ومنع الاعلانات وغيرها .

تطبيق Next Browser ويعتبر من احسن تطبيقات تصفح الانترنت لنظام الاندرويد للعام 2017 ويحتوي على خصائص منها الخصوصية والتصفح السريع و الحماية وغيرها من المواصفات .

تطبيق Firefox فايرفوكس ويعتبر من اقوى متصفحات الانترنت لنظام اندرويد للعام 2017 ويمتاز الفايرفوكس بمييزات منها السرعه والامان وغيرها من الخواص التي تجعله متصفحا شعبياً بين الهواتف والتابلت والكمبيوتر ايضاً .

تطبيق DU Browser ويعتبر من افضل تطبيقات متصفحات الانترنت لنظام الاندرويد للعام 2017 ويحتوي على خصائص منها الامان والتحميلات و نمط التخفي وغيرها .

افضل تطبيقات الادوات لهواتف الاندرويد لعام 2017 :

 

تطبيق Clean Master Lite ويعتبر من افضل تطبيقات الادوات لهواتف الاندرويد والتابلت ايضاً للعام 2017 وه يعمل على تنظيف ذاكرة الهاتف و الرام بالاضافة الى نمط الحماية من الفيروسات و ايضاً نمط توفير الطاقة في البطارية .

 

تطبيق Antivirus Free الانتي فايروس لهواتف الاندرويد للعام 2017 ويعتبر من افضل تطبيقات الحماية من الفيروسات لهواتف وتابلت الاندرويد ويحتوي على مزايا منها المسح العميق والمسح السحابي وايضاً هذا التطبيق خفيف الوزن ولايستعمل كثيراً من الطاقة .

تطبيق 360 Security Lite ويعتبر من اقوى تطبيقات الادوات لهواتف الاندرويد للعام 2017 حيث يعمل على تحسين سرعة الهاتف وزيادة اداءه الفني والتقني .

 

تطبيق Binoculars Macro Shooting 30X الدربيل او المنظار ويعتبر من افضل ادوات اندرويد للعام 2017 وهو منظار يقوم بالتقريب حتى 30 درجة تقريب بشكل ديجيتال وليس بالاعتماد على الكاميرا.

تطبيق Battery Doctor دكتور البطارية ويعتبر من افضل تطبيقات البطارية و تطبيقات الادوات لهواتف وتابلت الاندرويد للعام 2017 ويحتوي على خصائص منها تحسين البطارية والشحن وتفريغ البطارية.

 

Exit mobile version