افضل تطبيقات التحكم بالصوت لاندرويد





نقدم لكم مجموعة مميزة من التطبيقات المميزة التي تستعمل للتحكم بالصوت وتحسينه وموازنته حسب اخر التحديثات من العام الحالي 2016 .

Music Volume EQ

تطبيق Music Volume EQ يعتبر من افضل تطبيقات التحكم بالصوت ومعادلته لهواتف الاندرويد ويعمل على التحكم بصوت المرئيات والمسموعات ويحتوي على 5 انماط لمعادلة الصوت وتأثيرات صوتيه مختلفة .

 

Bass Booster - Music Sound EQ

تطبيق Bass Booster – Music Sound EQ ويعتبر من احسن تطبيقات الاندرويد للتحكم بالصوت ويحتوي على نظام لزيادة تضخيم الصوت والتحكم بموازنته .

 

Equalizer & Bass Booster

تطبيق Equalizer & Bass Booster وهو من احسن التطبيقات للتحكم بالاصوات في نظام الاندرويد ويحتوي على ميزات تكبير الصوت بالاضافة الى لاانماط متعددة لمعادلة الصوت .

Poweramp Music Player

تطبيق مشغل الصوتيات Poweramp Music Player البوير امب ويعتبر من افضل التطبيقات للتحكم بالاصوات لنظام الاندرويد بالاضافة الى احتوائة على خصائص كثيرة للتحكم بتشغيل المقاطع الصوتية .

Equalizer FX

تطبيق Equalizer FX ويعد من اقوى التطبيقات للتحكم بالاصوات في نظام الاندرويد ويعمل على تحسين خصائص الصوت في نظام الاندرويد .

Music Equalizer

تطبيق Music Equalizer ويعد من احسن تطبيقات التحكم الصوتي لهواتف الاندرويد حالياً ويحتوي على نظام تحسين ومعادلة الصوت مميز لهواتف الاندرويد وتابلت الاندرويد .

 

Equalizer Music Player

تطبيق Equalizer Music Player ويعد من افضل تطبيقات التحكم بالاصوات لنظام الاندرويد ويحتوي على مشغل صوتيات مميز بالاضافة الى نظام معادلة وتحكم وتحسين بالصوت .

 

Mixcloud

تطبيق Mixcloud ميكس كلاود ويعتبر من افضل التطبيقات الصوتية لهواتف الاندرويد ويحتوي هذا التطبيق على مميزات كثيرة منها امكانية البحث عن محطات الراديو والاستماع لها .

ضع ردا