ذئب الاندرويد- برامج اندرويد – العاب اندرويد – ثيمات وخلفيات اندرويد

افضل تطبيقات الواي فاي لهواتف الاندرويد

تعد شبكة الاتصال الواي فاي من اهم شبكات الانترنت الان واكثرها انتشاراً واليوم نقدم مجموعة مميزة من تطبيقات نظام اندرويد لشبكة الواي فاي .

 

افضل تطبيقات الواي فاي لهواتف الاندرويد :

تطبيق Internet Speed Meter Lite تطبيق رائع وجميل يقوم بعرض سرعة اتصالك بالانترنت في شريط التنبيهات اعلى شاشة الهاتف بالاضافة الى عرض كمية البيانات التي استخدمت خلال الاتصال والافضل من ذلك ان هذا البرنامج لايحتوي على اية اعلانات حسب تصريحات الشركة المبرمجة .

 

تطبيق WiFi Automatic من افضل تطبيقات الواي فاي لهواتف الاندرويد ويحتوي على مميزات رائعة منها  تشغيل واطفاء شبكة الواي فاي بشكل اوتوماتيكي حسب الزمان والمكان وذلك لتوفير اكبر قدر من الطاقة ويعمل ايضا بعمل مسح للبحث عن شبكات الواي فاي واذا لم يمكن هنالك شبكات مناسبة فانه يقوم بايقاف الواي تلقائياً .

 

تطبيق Network Signal Info يقوم هذا التطبيق بتحليل شبكة الهاتف المتصل عبرها سواء كانت شبكة واي فاي او غيره واعطاء معلومات مفصله عن الشبكة وعن الواي فاي بالاضافة الى معلومات ايضاً عن نظام الاندرويد الذي يعمل عليه الهاتف و يوجد منه نسخة مدفوعة تحتوي على وظائف مميزة اخرى .

 

تطبيق osmino Wi-Fi-free WiFi من اروع تطبيقات الواي فاي لهواتف الاندرويد ويحتوي على خرائط لكثير من دول العالم مع مواقع شبكات الواي فاي المجانية بالاضافة الى كلمات السر مثبته على الخريطة بجانب اسم شبكة الواي فاي .

 

تطبيق WiFi Overview 360 وهو من افضل تطبيقات الواي فاي لهواتف الاندرويد ويحتوي هذا التطبيق على ميزات منها المسح للبحث عن شبكات الواي فاي و امكانية ادارة وتحسين شبكات الواي فاي ومعلومات تفصيلية عن شبكة الواي فاي وميزات تحليل شبكات الواي فاي والكشف عنها.

 

تطبيق Speed Test من افضل تطبيقات الواي فاي لنظام الاندرويدويمكن من خلال هذا التطبيق الكشف عن سرعة شبكة الانترنت سواء من المزود او سرعة شبكة الواي فاي التي تتصل بها .

 

تطبيق Speedtest.net لفحص سرعة الانترنت لهواتف الاندرويد مقدم من شركة Ookla الرائدة في اجراء فحوصات سرعة الانترنت وبالتفصيل الممل حسب الموقع الجغرافي و المزود .

 

تطبيق Wifi Inspector ويعتبر من التطبيقات المهة جداً لهواتف الاندرويد وهو تطبيق يقوم بتحديد المتصلين بالشبكة ويساعد على كشف سرقة الانترنت الخاص من قبل الاشخاص الغير مخولين باستخدام شبكة الواي فاي الخاصة بك .

تطبيق Wifi Analyzer محلل شبكة الواي فاي لهواتف الاندرويد ويعتبر من اهم تطبيقات الواي فاي لهواتف الاندرويد ويمتاز هذا التطبيق بكشف معلومات شبكات الواي فاي القريب منك ومدى ازدحام هذه الشبكات بالمستخدمين .

تطبيق WiFi Manager وهو تطبيق مهم جداً لهواتف الاندرويد ويقوم هذا التطبيق بايجاد شبكات الواي فاي والاتصال بها اذا كان ذلك ممكناً وتحسين جودة اتصالك بشبكة الواي فاي وهو مزود بمزايا المسح التلقائي لشبكات الواي فاي من حولك .

Exit mobile version