ذئب الاندرويد- برامج اندرويد – العاب اندرويد – ثيمات وخلفيات اندرويد

جهاز التجسس تحت غطاء بطارية الهاتف

SAMSUNG-SPY

انتشر في الفترة الاخيرة في الفيسبوك فيديو لشخص يدعي ان تحت بطارية هاتفك وخصوصا هواتف سامسونج دائرة تنصت تخزن معلوماتك واليوم دعونا نعرف مافائدة هذه الدائرة .

اولاً هذه الدائرة الكهربائية هي عبارة عن دائرة الاتصال القريب NFC وهي خدمة نقل بيانات بين الهواتف وبين الاجهزة التي تدعمها ومن تطبيقاتها الدفع عبر الهاتف .

لاتقم بازالته هذه الدائرة من تحت غطاء  بطارية الهاتف فأنت تعرض بطارية هاتفك للخطر بشكل كبير وتخسر خدمة قد تستخدمها في يوم من الايام اذا لم تكن تستخدمها حالياً .

هل فعلا لايوجد تجسس على الهواتف النقاله الجواب نعم ولكن بطرق اذكى بكثير يطول شرحها الان وهي قضية على مستوى العالم سواء التجسس من قبل حكومات او من قبل شركات الاتصالات فهو يتم بدون ان تعرف واحدى مؤشرات التنصت على الاتصالات هو ضهور جعجعه فجأه في الخط فاعرف ان هنالك من يستمع لك او ظهور خط ثالث على في المكالة .

بالنسبة لمستخدمي هواتف الاندرويد بشكل خاص فلتعلم ياعزيزي انك بمجرد تسجيلك حساب في جوجل من هاتف فأن كل بيانات اصبح بيد شركة جوجل الجدير بالذكر ان شركة جوجل قد يكون لها تعاون مع حكومات او منظمات في متابعة بيانات او اتصالات شخص ما .

ارجو من الجميع مشاركة المقال على الشبكات الاجتماعية من خلال ازرار المشاركة لكي يعرف الجميع الحقيقه .

مصدر

ملخص المقالة
Exit mobile version