ذئب الاندرويد- برامج اندرويد – العاب اندرويد – ثيمات وخلفيات اندرويد

اهم مميزات اندرويد مارشميلو 6.0

android-marshmallow

اعلنت شركة جوجل عن التحديث السادس لنظام تشغيل اندرويد ويحمل اسم اندرويد مارمارشميلو 6.0 ويعد هذا التحديث من اهم تحديثات اندرويد بعد كيت كات واطلق تزامناً مع اعلان هاتف نيكسوس فايف اكس Nexus 5X وهاتف Nexus 6P واليوم دعونا نتعرف على اهمم ميزات اندرويد مارشميلو .

 

اولاً : المساعد الذكي حيث امكن الان في اندرويد مارشميلو الحصول على المساعده اينما كنت من خلال الضغط المتواصل على زر الرئيسية او الهوم .وايضا يمكن محادثة التطبيقات التي تدعم خدمة التضمين الصوتي الجديدة .وايضا خدمة المشاركة المباشرة .

ثانياً :تحسين عمر البطارية في اندرويد مارشميلو من خلال تطبيق جديد باسم Doze يعمل على وضع الهاتف في وضع النوم في حالة عدم استعماله من اجل المحافظة على اكبر قدر من الطاقة في البطارية .وضع الاستعداد للتطبيقات التي تستخدم نادراً من اجل منعها من سحب الطاقة في البطارية واطالة عمر البطارية .ويدعم ايضا اندرويد مارشميلو نظام الاتصال USB C والذي يعمل على نقل الملفات و شحن الهاتف بسرعة اكبر .

 

ثالثا : الامان والخصوصية المحسنة في اندرويد مارشميلو من خلال تقييد طلبات الصلاحيات من البرامج وامكانية حجب جميع الصلاحيات واستمرار استخدام ذلك التطبيق بدون مشاكل .امكان تعطيل جميع الصلاحيات الممنوحة للبرامج بنقره واحده .تحسين نظام البوت او الاقلاع حيث ان الهاتف سوف يعيطك اية اشارة في حال كان النظام تم تعديله عن النسخة الاصلية .نظام البصمة الجديد في اندرويد مارشميلو يمكنك من فتح البرامج والشراء و غيرها من خلال بصمة الاصبع .

رابعاً : تحسين تعدد المهام في نظام اندرويد مارشميلو من خلال تحسين اداء البرامج وتحسين استخدام الذاكرة في النظام .

خامسا: تعزيز الانتاجية في اندرويد مارشميلو من خلال تحسين نظام اتصالات البلوتوث وتسحين ادخال النصوص و تصاميم النصوص وتحسين تضليل النصوص وامكانية الترجمة الفورية للنصوص ودعم نظام طباعة Duplex .

سادساً : تحسين قابلية الاستخدام في نظام اندرويد مارشميلو من خلال اعطاء التطبيقات امكانية معالجة مواقع الويب بدون الحاجة الى تدخل المستخدم وامكانية تشغيل وايقاف نظام منع الازعاج وتحسين نظام التحكم بصوت التنبيهات ومقاطع الصوت والنغمات ونظام التحكم الموحد بالتطبيقات وتحسين نظام المساعد الصوتي جوجل ناو Google Now .

سابعاً : تحسين الاتصالات في نظام اندرويد مارشميلو من خلال البلوتوث الموفر للطاقة و تحسين اتصالات الواي فاي واضافة دعم 5GHz الى شبكات الواي فاي .

ثامناً : تحسين مميزات الذاكرة في نظام اندرويد مارشميلو من خلال عمل الذاكرة الاكثر مرونةً و الاسهل .

تاسعاً : تحسين اعداد الهاتف و نقل البيانات بين الهواتف المختلفة بكل بساطة وسلاسة .ونظام النسخ الاحتياطي التلقائي في النظام وايضا امكانية تحزين واستعادة الاعدادات .

عاشراً: تحسين نقل الوسائط في نظام اندرويد مارشميلو من خلال دعم MIDI .

الحادي عشر : تحسين دعم اللغات في اندرويد مارشميلو حيث اصبح يدعم اكثر من 74 لغة .

ثاني عشر : تحسين وضع العمل في نظام اندرويد مارشميلو من خلال عمل حساب مستقل خاص بالعمل بعيداً عن الحسابات الشخصية .

 

الهواتف التي ستحصل على اندرويد مارشميلو 6.0 :

هواتف جوجل :

Nexus 5, Nexus 6, Nexus 7,Nexus 9

هواتف موتورولا :

 Moto X Pure Edition, Moto X Style,  Moto X Play,  Moto G (3rd gen), Moto X (2014),    Moto G (2014) ,   Moto G 4G LTE (2015) ,  DROID Turbo,     Moto MAXX,    Moto Turbo

هواتف HTC :

HTC One M9 , HTC One M9+ , HTC One M8 , HTC One E9,HTC One E9+ ,HTC One ME , HTC One E8, HTC One M8 EYE , HTC Butterfly 3 ,HTC Desire 826 , HTC Desire 820 , HTC Desire 816.

هواتف سامسونج :

Galaxy S6 ,Galaxy S6 Edge,Galaxy S5 ,Galaxy Note Edge ,Galaxy Note ,Galaxy S6 Edge+ ,   Galaxy S6 Duos,  Galaxy Note 4 ,   Galaxy Note 4 Duos , Galaxy Alpha ,  Galaxy Tab A

هواتف  LG :

LG G4 ,LG G3

هواتف سوني :

 Xperia Z5,   Xperia Z5 Compact ,   Xperia Z5 Premium ,   Xperia Z4 Tablet   Xperia Z3+ ,  Xperia Z3 ,  Xperia Z3 Compact ,  Xperia Z3 Tablet Compact ,    Xperia Z2 ,  Xperia Z2 Tablet, Xperia M5,    Xperia C5 Ultra ,    Xperia M4 Aqua ,  Xperia C4

 

هواتف هواوي : هاتف هواوي P8 .

 

مصادر : 1 , 2

Exit mobile version