ذئب الاندرويد- برامج اندرويد – العاب اندرويد – ثيمات وخلفيات اندرويد

افضل الهواتف في العالم حالياً 2015

في كل فترة هذه الايام تتغير التقنية وتتغير منتجاتها ونشهد اعلانات عن هواتف جديدة تغير من تصنيف افضل الهواتف في العالم حتى الان واليوم دعونا نتعرف على افضل الهواتف الذكية في العالم حتى الان حسب اخر التصنيفات الفنية .

 

هواتف ابل الايفون 6S و 6S Plus التى اعلن عنها مؤخراً ستقلب الموازين في هذا العام 2015 حيث قامت شركة ابل بتطوير النسخ السابقة من الايفون 6 والايفون 6 بلس من خلال زيادة دقة الكاميرا الى 12 ميجا بكسل و امكانية تسجيل فيديو 4K واضافة خاصية اللمس ثلاثية الابعاد الى الهاتفين الجديدين وتحسين المعالج الى معالج ابل A9 المطور بالاضافة الى تحديث نظام التشغيل الى iOS 9 الجديد .

 

ظهر ايضا سلسلة من هواتف سوني اكسبيريا Z5 والتي ستظاهي افضل الهواتف الذكية في هذا العام 2015 وتتميز هواتف سوني اكسبيريا Z5 بكاميرا بدقة 23 ميجا بكسل ومعالج ثماني النواة .

 

واعلنت شركة سامسونج عن جلكسي نوت 5 والذي يتوقع ان يكون من افضل الهواتف في العالم لعام 2015 حيث يمتاز جلكسي نوت 5 بمعالج ثماني النواة وكاميرا بوضوح 16 ميجا بكسل .

 

لايزال هاتفي سامسونج جلكسي S6 و اس 6 ايدج من افضل الهواتف في العالم لعام 2015 .

 

واخيراً لايزال هاتف HTC One M9 من نخبة الهواتف في العالم وافضلها .

 

هذا والجدير بالذكر انه يوجد شركات مثل هواوي و لينوفو و اكسومي تنافس مع العمالقة ولكن الاسئلة كثيرة حول جودة منتجات هذه الشركات ويرى الكثير من النقاد ان هذه الشركات لاتزال بحاجة الى المزيد من الوقت لصنع منتجات بجودة يمكن ان يعول عليها.

Exit mobile version