افضل لانشرات اندرويد لعام 2014





اللانشر او Launcher بالانجليزي هو برنامج الاقلاع الخاص بنظام اندرويد ويعتبر من اهم عناصر نظام التشغيل اندرويد بالاضافة الى ان تغيير لانشر الاندرويد يغير الشكل العام لواجهة المستخدم الخاصة بهواتف اندرويد .

 

اليوم اقدم لكم قائمة بافضل لانشرات اندرويد لعام 2014 :

google-now-launcher

لانشر جوجل ناو Google Now Launcher هو افضل لانشر لهواتف اندرويد لعام 2014 وهو نفس اللانشر الموجود في هواتف اندرويد التي تعمل بنظام كيت كات 4.4 وربما لم يتاح لك تجربه نظام اندرويد 4.4 كيت كات الجديد لذلك الان توجد لديك فرصة لتجربه . بالاضافة الى ذلك في لانشر Google Now Launcher يوجد الخدمة الرائعة Google Now وهي خدمة المساعد الذكي كما في سيري الخاص بالايفون . اترك لكم فرصة لتجربة لانشر Google Now Launcher بانفسكم لتعرفوا ميزاته .متوافق ايضا مع تابلت اندرويد .

تحميل

 

Nova Launcher

لانشر  نوفا Nova Launcher هو ايضا من افضل لانشرات اندرويد لعام 2014 ويحتوي على افضل الميزات التي تناسب ذوق كل المستخدمين واجمل مافي Nova Launcher هو الخيارات الكثيرة التي تتيح لك فرصة تغيير الواجهه بسهوله .

تحميل

 

 

Aviate Beta

لانشر Aviate Beta هو ايضا من افضل لانشرات اندرويد لعام 2014 ويتميز عن باقي لانشرات اندرويد بتحسين تجربة المستخدم حيث يحتوي على ميزات ذكيه منها تصنيف البرامج المثبته على هاتفك تلقائيا وغيرها الكثير من الميزات .

تحميل

 

 

Themer Beta

لانشر Themer Beta من افضل لانشرات اندرويد لعام 2014 واجمل ما في Themer Beta هو انه يمكنك اضافة الكثير من الثيمات المجانيه والتحكم بشكل الهاتف والايقونات كماء تشاء .

تحميل

تم الوصول الى الموضوع عن طريق:

افضل لانشر للاندرويد 2014-ثيمات للاندرويد-اجمل لانشر للاندرويد-افضل ثيم للاندرويد-افضل ثيم للاندرويد 2014-ماهو افضل لانشر للاندرويد-اجمل ثيمات الاندرويد-افضل برنامج ثيمات اندرويد-اروع لانشر للاندرويد-اجمل الثيمات للاندرويد-برامج اندرويد ٢٠١٦-اجمل لانشر للاندرويد 2014-ثيم للاندرويد-احدث لانشر للاندرويد 2014-افضل لانشر اندرويد 2014-

ضع ردا