ذئب الاندرويد- برامج اندرويد – العاب اندرويد – ثيمات وخلفيات اندرويد

اهم مشاكل سامسونج جلكسي S5 مع الحلول

samsung-galaxy-s5-3

بعد استخدام هاتف سامسونج جلكسي S5 بدأ المستخدمون يشتكون من بعض المشاكل واليوم اقدمها لكم بشرح مبسط مع حلول مقترحة لكل مشكلة منها .

 

المشكلة الاولى . مشكلة مقاومة الماء : سجلت حالات خراب لهاتف سامسونج جلكسي S5 بعد تعرضه للماء وهنالك اسباب هذا الهاتف غير مخصص لماء الماء البحر حيث يمكن ان يتعطل من ماء البحر بسبب ملوحة ماء البحر لذلك لايمكن استخدامه بماء البحر واذا استخدم في البحر يجب غسله بماء نقي صافي وغير مالح مباشره بعد الاستخدام وايضا لايمكن تعريضه الى ماء مضغوط من خراطيم المياه ذات الضغط العالي فهي تسبب دخول الماء وخراب الهاتف .

 

المشكلة الثانية . مشكلة بطئ سرعة تصوير الكاميرا : اشتكى مستخدموا هاتف سامسونج جلكسي S5 من بطئ اخذ الصور في هاتف سامسونج جلكسي S5 والسبب هو تفعيل خاصية توازن الصوره ويمكن التغلب على هذه المشكله من الخلال الضغط على زر الخيارات  في الكاميرا ثم التوجه الى توازن الصوره وايقافه picture stabilization off خصوصا عندما يكون هنالك اضاءة كافيه في محيط التصوير .

 

المشكلة الثالثة . واجهة المستخدم TouchWiz بطئية  في الاستجابه : اشتكي مستخدموا سامسونج جلكسي S5 من مشكلة بطئ في واجهة اللمس الخاصه بالهاتف والحل لهذه المشكله هو استعمال لانشر اخر مثل Nova launcher

  او Go launcher

 

المشكلة الرابعة . تعطل الكاميرا بشكل مفاجئ عند تشغيلها : اشتكى بعض مستخدموا الجلكسي S5 من ظهور رسالة فشل الكاميرا camera failed والحل الامثل هو محاولة استعادة ضبط المصنع لهاتف جلكسي S5 من خلال التوجه الى الاعدادات ثم الى النسخ الاحتياطي والاستعادة ثم استعادة ضبط المصنع واذا لم تنفع قم بمراجعة الصيانة .

 

المشكلة الخامسة . اختراق البصمة في سامسونج جلكسي S5 : اظهرت اخبار مرفقة مع فيديو انه يمكن اختراق بصمة هاتف سامسونج جلكسي S5 باستعمال نوع من انواع القماش مما يعرض بياناتك للاختراق والاستغلال ولذلك يفضل شطب اي تطبيق مالي لديك مثل الباي بال والذي يستخدم هذه البصمة لحين صدور اية انباء او حلول لمشكلة البصمة من شركة سامسونج .

 

وبالرغم من جميع المشاكل السابقة في هاتف الجلكسي S5 الا انه لا يزال من افضل الهواتف في العالم في عامنا هذا 2014 .

Exit mobile version