اهم 9 برامج يجب ان تركبها لهاتفك الاندرويد





بعيدا عن برامج التواصل الاجتماي والالعاب والبرامج الترفيهية اقدم لكم باقة من اهم البرامج لهواتف الاندرويد 2014 :

 

Super-Bright LED Flashlight

برنامج الفلاش او المصباح المطور هو بالفعل من اهم تطبيقات الاندرويد وانصح جميع المستخدمين بتركيبه على هواتفهم حيث بالعادة تحتاج الى تشغيل الكاميرا وتفعيل الفلاش لاستخدامه ولكن هذا التطبيق يوفر عليك الوقت فقط بمجرد فتحه سيقوم باضاءة فلاش الكاميرا .

تحميل

 

Android Weather & Clock Widget

تطبيق الطقس والساعة معا على الشاشة الرئيسية لهواتف اندرويد هذه الاضافة تسمح لك بمتابعة تحديث حالة الطقس من خلال هاتفك بالاضافة الى ساعة انيقة وهي قابلة للتكبير والتصغير حسب رغبة المستخدم .

تحميل

 

 

Adobe Reader

تطبيق Adobe Reader الادوب ريدر قارئ الكتب الالكترونيه هو ايضا مهم جدا لفتح ملفات PDF من خلال هاتفك بالرغم من ان اندرويد على برنامج مخصص لفتح ملفات الاوفيس والكتب الالكترونية لكنها لاتظهر بالشكل المطلوب .

تحميل

 

RealPlayer

تطبيق RealPlayer الريال بلاير وهو اشهر مشغل ملفات صوتيه وفيديو ليس فقط لهواتف اندرويد بل ايضا حتى للكمبيوتر فهو المشغل الافضل الذي لن يخذلك ابدا  حتى انه افضل من مشغل الميديا الموجود اصلا في اندرويد .

تحميل

 

Music Volume EQ

تطبيق Music Volume EQ للتحكم بصوت هاتفك وايضا لاضافة التأثيرات الصوتيه على صوت هاتفك مفيد جدا ويتوافق مع اغلب مشغلات الوسائط الخاصة بهواتف اندرويد .

تحميل

 

4shared

تطبيق 4shared الفور شيرد من لايعرف الفورشيرد فهو غير محظوظ فهو يحتوي على اكبر مكتبة ملفات على الانترنت يمكنك تحميل الافلام والصوتيات بالاضافة الى الاهم وهي برامج اندرويد بصيغة APK وايضا رومات اندرويد ستجدها على تطبيق الفور شيرد .

تحميل

 

MyAppSharer

تطبيق MyAppSharer يعطيك ميزة مشاركة التطبيقات المركبة على هاتفك الى الهواتف الاخرى عبر واتس اب وفيسبوك وبلوتوث وجيميل وغيرها انصح الجميع بتركيب تطبيق MyAppSharer على هواتفهم .

تحميل

 

 DU Battery Saver & Widgets

تطبيق DU Battery Saver & Widgets للتوفير في استهلاك البطارية هو من تطبيقات توفير الطاقة لهواتف اندرويد وايضا يحتوي على امتدادات لتشاهدة النسبة المتبيقة من بطاريتك على شريط المهام او على الشاشة الرئيسية لهاتفك الاندرويد .

تحميل

 

Clean Master

تطبيق Clean Master ملك التنظيف لهواتف اندرويد يقوم بحذف الملفات الزائدة على هاتفك الاندرويد ليعطيك مساحة اضافية وتسريع لهاتفك الاندرويد بالاضافة الى وجود مدير للتطبيقات مدمج في هذا التطبيق وميزات اخرى مفيدة لكل مستخدم اندرويد .

تحميل

تم الوصول الى الموضوع عن طريق:

برامج هواوي اندرويد-افضل برامج اندرويد الخاصة بالشاشة الرئيسية للجوالات اللندرويد-برامج هواوي-قارئ الشاشه للاندرويد-تحميل برنامج قارئ الشاشة اندرويد-تطبيقات هواوي-ذكاء مصغر-تحميل برنامج قارئ الكتب الالكترونية للموبايل سامسونج-تطبيقات هاتف لينوفو-برامج لينوفو-تحميل كتب للموبايل سامسونج-تطبيقات مسحوبة من s6-تحميل قارئ شاشه اندرويد-

ضع ردا