تعرف على هواتف نوكيا اندرويد X,X+,XL





nokia-xl

nokia-x-plus 

انضمت نوكيا الى عائلة اندرويد منذ فتره قصيرة باطلاقها ثلاثة هواتف وهي نوكيا X و X+ و XL ولكن ماهي ميزات هواتف نوكيا اندرويد .

 

شاشة هواتف نوكيا اندرويد :الشاشة في هاتف نوكيا XL بقياس 5 بوصه وبجودة 480 في 800 بكسل وهي شاشة كبيرة متوسطة الجودة . اما شاشة هاتفي نوكيا X و X+ فهي بقياس 4 بوصه وبجودة 480 في 800 بكسل وهي شاشة متوسطة الحجم ومتوسط الجودة .

كاميرا هواتف نوكيا اندرويد : الكاميرا في هاتف نوكيا XL بجودة 5 ميجا بكسل مع فلاش والكاميرا الامامية بجودة 2 ميجا بكسل وهي تعتبر متواضعة بالنسبة لهواتف سامسونج . اما في هاتفي نوكيا X و X+ فالكاميرا بجودة 3.15 ميجا بكسل بدون فلاش اي كاميرا بسيطة جدا او بدائية .

ذاكرة هواتف نوكيا اندرويد : الذاكرة الداخلية في هاتف نوكيا XL بسعة 4 جيجا مع رامات بسعة 768 ميجا بايت ايضا تعتبر بسيطة جدا والذاكرة الخارجية حتى 32 جيجا . اما الذاكرة الداخلية في هواتف نوكيا X و X+ فهي بسعة 4 جيجا مع رامات بسعة 512 ميجا بايت وايضا ذاكرة خارجية حتى 32 جيجا بايت .

 

معالج هواتف نوكيا اندرويد : معالج هاتف نوكيا XL وX و X+ هو من Qualcomm MSM8225 Snapdragon S4 Play ثنائي الانوية Dual-Core وبسرعة 1 جيجا هيرتز ويمتاز هذا المعالج بالكفاءة وتوفير الطاقة ايضا ويناسب هواتف ذكية بمواصفات بسيطة الى متوسطه .

 

الاتصالات في هواتف نوكيا اندرويد : هواتف نوكيا XL و X و X+ تدعم الاتصال بشريحتين حيث يوجد موديلات بشريحتين وموديلات بشريحة واحدة . تدعم هواتف نوكيا اكس ال و اكس واكس بلس اتصالات الجيل الثالث و البلوتوث الجيل الثالث والواي فاي واتصال الكمبيوتر microUSB الجيل الثاني وايضا نظام الملاحة A-GPS .

نظام التشغيل والميزات الاضافة في هواتف نوكيا اندرويد : نظام التشغيل في هواتف نوكيا XL و X+ و X تعمل بنظام اندرويد 4.1.2 حبات الجيلي وسبب عدم استعمالهم لاحدث اصدار من اندرويد وهو 4.4.2 كيت كات هو انه هذا الاصدار من اندرويد يحتاج الى جهاز بمواصفات عالية . وتدعم جميع هواتف نوكيا اندرويد الجافا بالاضافة الى راديو FM ستيريو .

 

بطارية هواتف نوكيا اندرويد : البطارية في هاتف نوكيا XL تمكنك من الاتصال 16 ساعة متواصلة في حال استخدامك شبكة الجيل الثاني و 13 ساعة في حال استخدامك شبكة الجيل الثالث وتعمل 37 ساعة تشغيل موسيقى متواصلة ويمكن ان يبقى الهاتف في وضع الانتظار لمدة حتى 720 ساعة. وفي هاتف نوكيا X و X+ تمكنك من الاتصال 13 ساعة و20 دقيقة في حال استخدمت شبكة الجيل الثاني و10 ساعات ونصف في حال استخدامك شبكة اتصال الجيل الثالث وايضا تعمل 26 ساعة تشغيل موسيقى متواصل ويمكن ان تبقى حتى 408 ساعات في وضع الانتظار .

اسعار هواتف نوكيا اندرويد : سعر هاتف نوكيا XL حوالي 180 دولار امريكي وسعر هواتف نوكيا X و X+ حوالي 152 دولار امريكي وهي اسعار رخيصة بالنسبة لهواتف اندرويد الاخرى مما يزيد فرصة منافسة هواتف نوكيا اندرويد في السوق .

سعر هاتف نوكيا اكس في السوق الاردني حوالي 100 دينار اردني و سعر نوكيا XL حوالي 135 دينار اردني .

موعد صدور هواتف نوكيا اندرويد : يتوقع ان تكون هواتف نوكيا XL و X وX+ متوفرة في الاسواق في الفتره من شهر 3-6 لهذا العام 2014 .

 

الالوان المتوفرة لهواتف نوكيا اندرويد : تتوفر هواتف نوكيا اكس ال و اكس واكس بلس بعدة الوان هي الاخضر والازرق والاحمر والاسود والابيض واللون الازرق التركوازي .

 

تقييم ذئب الاندرويد لهواتف نوكيا اندرويد : نحن نرحب بهواتف نوكيا في عائلة الاندرويد الكبيرة ونتوقع ان تكون هواتف عملية ويكون لها شعبية كبيرة خصوصا بين الطبقات المتوسطة والمعتدلة الدخل بسبب رخص اسعارها ونتوقع ايضا في المستقبل القريب ان تصدر نوكيا هواتف اندرويد بمواصفات خيالية كما في سلسلة لوميا .

تم الوصول الى الموضوع عن طريق:

خلفيات نوكيا xl-ثيمات نوكيا xl-نوكيا xl-برامج نوكيا xl-عيوب نوكيا xl-تحديث نظام نوكيا xl-nokia xl price in jordan-اسرار نوكيا xl-سعر نوكيا xl في الاردن-اسعار هواتف نوكيا في الاردن-تحميل ثيمات نوكيا xl-نوكيا xl في الاردن-سعر تلفون نوكيا xl في الاردن-تطبيقات نوكيا xl-برامج نوكياxl-nokia xl سعر في الاردن-اسعار نوكيا لوميا في الاردن-ثيمات نوكيا x-سعر جهاز نوكيا xl في الاردن-نوكيا xxl-

2 تعليقات على “تعرف على هواتف نوكيا اندرويد X,X+,XL

  1. Pingback: هاتف نوكيا X اندرويد الان متوفر في الاردن | ذئب الاندرويد- برامج اندرويد - العاب اندرويد - ثيمات وخلفيات اندرويد

  2. نظام اندرويد كيت كات لا يحتاج لهاتف مواصفات علية…بل على العكس..اغلب الاجهزة الضعيفة الان يقومون بصدار نسخ كيت كات لها ..بسبب تحسن استخدام الرام في في نظام ART

ضع ردا